حسين الجسمي … بودعك


 بودعك يا الضنا أنا و بخليك

عسى عيونك ما تشوف النكادة
أنا لي الله و إنت الله يخليك
تسرح و تمرح و تشوف السعادة
بودعك يا الضنا أنا و بخليك
عسى عيونك ما تشوف النكادة
أنا لي الله و إنت الله يخليك
تسرح و تمرح و تشوف السعادة
و إن كان مالي في حبك حظا بعطيك
كل الأعمار بهديك و فوقها قلادة
عساك تعود و تذكر حاضرك ماضيك
و تكون من ذكراك عندك شهادة
بودعك يا الضنا أنا و بخليك
عسى عيونك ما تشوف النكادة
أنا لي الله و إنت الله يخليك
تسرح و تمرح و تشوف السعادة
بودعك يا الضنا أنا و بخليك
عسى عيونك ما تشوف النكادة
أنا لي الله و إنت الله يخليك
تسرح و تمرح و تشوف السعادة
بودعك يا الضنا أنا و بخليك
عسى عيونك ما تشوف النكادة
أنا لي الله و إنت الله يخليك
تسرح و تمرح و تشوف السعادة
بودعك يا الضنا أنا و بخليك
عسى عيونك ما تشوف النكادة
أنا لي الله و إنت الله يخليك
تسرح و تمرح و تشوف السعادة


elhassouni

توفيق الحسوني مطرب وعازف اورك اعشق الفنون والتدوين كما احب دائما مشاركة المعلومات القيمة والمساعدة قدر الامكان اتمنى ان ترقى مدونتي للمستوى

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne